جامعة قبرص للعلوم الصحية KSTU

نبذة عن جامعة قبرص للعلوم الصحية

تأسست جامعة قبرص للعلوم الصحية في عام 2016 وسط المدينة بمنطقة جوزاليورت شمال قبرص التركية، وهي من الجامعات النادرة في قبرص التركية التي وفرت تعليماً تطبيقياً بمستوى عالمي، بفضل قوتها التعليمية والتدريبية التي تشكلت ضمن حدود الجودة، وبفضل أعضائها الأكاديميين الذين يؤمنون برؤية ومهمة الجامعة.

ابدا الان

ماهي قدراة الجامعة؟

تمتلك جامعة قبرص للعلوم الصحية واحد من أقوى الحرم الجامعية في قبرص التركية، حيث تم تزويده بأحدث التقنيات والمعدات الطبية والهندسية، وتم توفير بيئة تدريسية لإعطاء الطالب فرصة التجربة وصقل المهارات للوصول إلى المستوى المطلوب من الكفاءة وذلك من خلال المختبرات والمعامل التي أعدتها الجامعة لكافة التخصصات لتلبية احتياجات الطلاب ومساعدتهم في الحصول على حياة مهنية خالية من الصعوبات، بالإضافة إلى وجود  العديد من النوادي الطلابية التي يقام فيها جميع الأنشطة الثقافية والعلمية والمهرجانات.

تمتلك جامعة قبرص للعلوم والصحة 3 كليات على رأسهم كلية طب الأسنان وكلية الصيدلة، ومدرسة مهنية للخدمات الصحية ومدرسة ثانوية للتربية البدنية والرياضية.
•  لدى الجامعة تعاون دولي ومحلي مع 6 جامعات، و 8 مؤسسات، و10 مستشفيات.
• تمتلك الجامعة أكثر من 25 مختبر وتعتبر من أكثر المختبرات تقدماً في قبرص الشمالية. 
• مكتبة ضخمة تضم 6000 نسخة مطبوعة، 40,000 نسخة الكترونية، بالإضافة إلى 50 مركز للكمبيوتر للتدريب على توظيف التكنولوجيا في تخصصاتهم ومهنهم لمواكبة التطورات. 
• تبلغ المساحة الكلية للجامعة 100,000 متر مربع. 
• تبلغ السعة الكلية للحرم الجامعي 10,000 طالب

Health and Social Sciences University of Cyprus

أمثلة حيَّة رائعة لأعمالنا